نحاول في هذا المقال أن نقدم لك سلسلة من التمارين الطبيعية لتشكيل أنفك دون الحاجة إلى جراحة:
نوشته شده توسط : علیپور

من العوامل التي تؤثر على جمال الوجه ، تجمیل الانف فی ایران  والتي تحظى بتقدير كبير للوهلة الأولى ، شكل أنف كل شخص. لقد تغير معيار جمال شكل الأنف كثيرًا من الماضي إلى الحاضر. في الحضارة المصرية وفي عهد رمسيس الكبير ، بسبب أنفه ، نُسبت إلى شكل النسر من هذا النوع من الأنف ، وخاصة إلى النبلاء والنبلاء ، ومن نال نعمة هذا الشكل من الأنف ، تعتبر مختلفة عن الآخرين. بمرور الوقت ، تغير طعم ومعايير تجميل الأنف إلى أنوف صغيرة وضيقة ، وأصبحت عمليات تجميل الأنف وعمليات التجميل اليوم شائعة جدًا.

على الرغم من أن هذه العمليات الجراحية خطيرة للغاية ومكلفة في بعض الحالات ، إلا أن معظم الناس يميلون إلى أن يكون لديهم أنف بالخصائص المذكورة. بالطبع ، لا ينبغي إغفال أنه في بعض الدول ، لا يزال شكل الأنف الطبيعي لكل شخص أكثر أهمية من أي نوع من أنواع الأنف الاصطناعية والتي يتم تشغيلها ، وبطريقة ما ، فهي تلخص الجمال في كونها طبيعية.

 

نحاول في هذا المقال أن نقدم لك سلسلة من التمارين الطبيعية لتشكيل أنفك دون الحاجة إلى جراحة:

1- حركات ضغط الأنف
1

يؤدي الضغط على الأنف بطريقة مبدئية وصحيحة إلى نوع من التناظر وتشكيل الأنف. ابدأ في عصر كلا أنفك ببطء بإصبعك السبابة أو الإبهام. يجب أن يكون هذا المقدار من الضغط منخفضًا ويجب أن يتم ذلك لمدة 10 ثوانٍ. كرر هذه الحركة 20 مرة على الأقل في اليوم لخلق هذه الحالة ومنحها الشكل المطلوب.

2- تمرين التنفس الأنفي
القضاء على حدبة الأنف بالتمرين

هذا التمرين مفيد جدًا لتقوية وتشكيل غضروف الأنف. خذ إحدى فتحتي أنفك بيدك وحاول التنفس من خلال الأخرى. افعل هذا لمدة 5 ثوانٍ ثم كرر نفس التمرين للطرف الآخر. يساعد هذا التمرين على التنفس بشكل كامل وصحيح من خلال الأنف ويقوي ويشكل غضروف الأنف.

3- تمرين الأنف القصير
كيفية منع تدلى الأنف

وهذا ما يسمى بإجراء "الأنف القصير" ، والذي يمنع سقوط غضروف الأنف. اضغط على طرف أنفك قليلاً بإصبعك وحاول زيادة هذا الضغط ببطء إلى كمية صغيرة. مع هذا الضغط ، حرك أنفك لأعلى قليلاً. قم بهذا التمرين مرتين في اليوم ، 30 مرة في كل مرة لتحقيق النتيجة المرجوة.

4. تدرب على تضييق الأنف
علاج تدلي الأنف بدون جراحة

هذه الحركة فعالة جدًا لمن يريد أن يكون أنفه ضيقًا أو يشعر أن أنفه واسع وكبير. في هذه الحركة ، حاولي شد فمك وذقنك لأسفل وحولهما بمساعدة يدك بحركات تدليك الخد. تؤثر هذه الحركة أيضًا بشكل غير مباشر على الأنف. كما أنه يقوي العضلات داخل الأنف. يساعد القيام بهذه الحركة باستمرار على تضييق شكل الأنف.

5- رفع (شد) الأنف
تشكيل الأنف

للقيام بذلك ، حاول أن تقول "O" وأنت مسترخي وتغلق عينيك. حاول ببطء شد عضلات وجهك للخلف وانقبض واسحب رأسك وصدرك للخلف في نفس الوقت. تساعد هذه الحركة على شد عضلات وعضلات الوجه وتؤثر أيضًا على شكل الأنف.





:: برچسب‌ها: تجمیل الانف فی ایران ,
:: بازدید از این مطلب : 110
|
امتیاز مطلب : 0
|
تعداد امتیازدهندگان : 0
|
مجموع امتیاز : 0
تاریخ انتشار : چهار شنبه 29 مرداد 1399 | نظرات ()
مطالب مرتبط با این پست
لیست
می توانید دیدگاه خود را بنویسید


نام
آدرس ایمیل
وب سایت/بلاگ
:) :( ;) :D
;)) :X :? :P
:* =(( :O };-
:B /:) =DD :S
-) :-(( :-| :-))
نظر خصوصی

 کد را وارد نمایید:

آپلود عکس دلخواه: